Category: أخبار إيطالية

بعد أرسنال..المغربي بن عطية محط أنظار كبار إيطاليا

simone ariolaكشفت تقارير صحافية اهتمام عدد من الأندية الإيطالية بالمدافع المغربي صاحب الـ29 عاماً، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، مهدي بن عطية، والذي يتوقع بنسبة كبيرة أن يغادر الفريق البافاري نهاية الموسم الحالي.

وبحسب التقارير الصحافية الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يسعى إلى التوقيع مع المدافع المغربي في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بهدف تدعيم الخط الخلفي في الفريق، خاصة مع سعي المدرب أنتونيو كونتي لخطف بونوتشي، الحجر الأساسي في دفاع البيانكونيري، من أجل انتقاله إلى نادي تشلسي، بعد تولي الأول تدريب الفريق اللندني.

وأفادت الأخبار المتداولة في أروقة الصحافة الإيطالية إلى أن مهدي بن عطية يتطلع للعودة إلى نادي روما، وهو الذي تألق رفقته في السنوات الماضية، وبات أحد أفضل المدافعين في العالم، قبل أن يهبط مستواه في النادي البافاري بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وعدم مشاركته في الكثير من اللقاءات.

ودخل مؤخراً نادي إنتر ميلان على خط الفرق المهتمة بالنجم المغربي، حيث تسعى إدارة الإنتر لتدعيم دفاع الفريق بعد الموسم السيئ مقارنة بطموحات النادي، حيث يحتل المركز الرابع، وفشله في بلوغ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقد يكون صاحب الـ29 عاماً خياراً مناسباً للنيراتزوري.

وكان أرسنال أكثر المهتمين ببن عطية في الفترة الماضية، لكن الآن باب المنافسة عليه قد فتح على مصراعيه، وربما يتطلع المدرب الفرنسي أرسين فينغر للتعاقد مع المدافع المغربي، حيث عانى أرسنال في السنوات الأخيرة على الصعيد الدفاعي، وتلقى أهدافا سهلة بأخطاء ساذجة. –

العربي الجديد

Share Button