Category: العقرب

برج العقرب لشهر دسمبر 2015

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الأول/ ديسمبر 2015:
حيوية وعطاء
ها قد وصلات الى الشهر الأخير من العام وأنت بألف خير حسب مواقع النجوم، وها إنك قد وصلت الى منعطف طريق مهم حيث يتوجب عليك النظر الى المستقبل البعيد واختيار الأنسب لطلعاتك وطموحاتك الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية. وقد تكون يا عزيزي العقرب من أقوى الأبراج حاليًا، وبالتالي تستطيع المشاركة بنجاح في مختلف الامتحانات والمنافسات. تبدو في أوّج حيويتك وقمة عطائك.

إنه شهر ناجح ومميّز تتمكن خلاله من التعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لإنهاء العام بصورة ناجحة ومذهلة. تبرز كنجم في محيطك، وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط الأنظار. كذلك قد تعيش قصة حب أو تعرف لقاءً مهما يقلب المعايير أو المبادىء لديك.

هذه هي إذًا أجواء نهاية العام، خاتمة سعيدة وفرحة، مليئة بالانفراجات والنجاحات لتعاطف الفلك والحظ معك. وإنني بدوري أنصحك أيها العقرب بضرورة كل المهمات والمسائل وعدم تركها تجر وراءك الى العام المقبل، ثم خصص الساعات الأخيرة الباقية للاسترخاء والاحتفال مع الأهل والأحباء بقدوم العام المقبل، وعسى يكون عامًا خيرًا على جميع مواليد برج العقرب!

مهنيًا: تبالي هذا الشهر لتعزيز وضعك المالي وتنهمك ببعض الأمور التي تتطلب منك بعض التركيز، فلن تتردّد في العمل منفردًا بعيدًا عن الضجيج معظم الأحيان. لكن لا تتفرّد برأيك، بل استشر أهل الاختصاص سواء أكانوا قانونيين أو مصرفيين. يشير كوكب الزهرة الى محادثات جيدة، وهنا أدعوك الى اختيار يوم جيّد. احذر اتخاذ القرارات. إنه شهر بنّاء يكفل إعادة الثقة إليك. إنه شهر ناجح شرط التحلّي بالمسوؤلية والحكمة. بالتوفيق!

عاطفيًا: تعبّر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتمّ لراحتك. تنال استحسانًا وتعاطفًا وتكون مستعدًا للوقوف الى جانب الحبيب داعمًا ومؤيدًا خطواته. إنه شهر إيجابي يعزّز حضورك ويفعّله. لن تتردّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرّك ويرضيك. أما إذا كنت عازبًا فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة. تنسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والجدي والقوس.

Share Button