Category: الأسد

2015برج الأسد لشهر دسمبر

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الأول/ ديسمبر 2015:download222222
أسهم مرتفعة
ترتفع اسهمك الاجتماعية وتلفت الانظار لتكون مرشّحًا لمناصب مهمّة. فإذا كنت مرتبطًا تقوى الروابط والعواطف، وتجد المزيد من القواسم المشتركة مع الشريك او الحبيب. واذا كنت عازبًا قد تلتقي من يلفت انتباهك، وربّما تدخل في علاقة جدّية. واذا كنت متزوجًّا قد تفرح بولادة طفل او بانفراج مسألة عائلية صعبة.

تروقك اجواء هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة، فتخوض كل التجارب بثقة عالية، وتواجه الامر الواقع بسهولة متكيّفًا مع الأجواء وراضيًا عنها. تبرز اولويات لها علاقة بحياتك الشخصية والعائلية، فتهتم بمتطلّبات الأحبّاء وتسهر على راحتهم.

انها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن. لا تقلق من اي ظرف طارئ أيها الأسد خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، بل ادعوك الى المثابرة وعدم اضاعة الوقت الثمين، فهذه هي الفترة الفضلى لإيجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. تحرّك لتحسين وضعك. حدّد المواعيد وارتبط بالاجتماعات. لا تقلق. يتحدث الفلك عن بعض المصاريف الناجمة عن مسائل استشفائية او ربّما عن رغبة لديك بتغيير نظام واسلوب حياتك اليومي الغذائي وغيره.

تتحدّث الشمس في الايام العشرة الاخيرة عن زحمة مشاريع وانشغالات روتينية. تصعب أعمالك اليومية لأسباب بسيطة، وتجد نفسك مُرهقًا وقليل الصبر، لذلك احذر اهمال واجباتك. قد تضطر إلى العمل ساعات اضافية من اجل اتمام المطلوب منك، فلا تتذمّر ولا سيما على مرأى من احد. حافظ على دبلوماسيتك، ولا تعطِ ثقتك لأي كان. قد تشعر بالارهاق الجسدي، ومن الضروري الاستراحة او الترفيه عن النفس بعد ساعات العمل. باكر الى عملك ولا تتلهّ عن الاولويات، بل إبدأ بها لئلا يدهمك الوقت. قد تتزامن احيانًا الواجبات ولا بدّ من تنظيم جدول الأعمال وترتيب الاجندة اليومية. قد تستلم مسؤولية جديدة او تعيش تجربة صعبة، ربّما هي امتحان لكفاءتك، فكن جاهزًا. احذر التراجع الصحي ولا تبالغ في المأكل والمشرب. انه شهر ايجابي ويعزّز موقعك ويلفت اليك الانظار. باستطاعتك انهاء العام بشكل جيد ومناسب.

مهنيًا: تفرح لدعم من الزملاء او من أحد المسؤولين، وهذا امر موقّت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الايجابيات لتعزيز وضعك.
تكون الاعمال سهلة ربّما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم.
اما الاسبوع الأخير فقد يضعك تحت عبء جدول اعمال طويل وثقيل، ولكنك قد تكون على موعد مع النجاح وتحقيق الانجازات.

عاطفيًا: إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).

Share Button