Category: رياضة

« ميسي المغرِب » يخطف الأضواء في بطولة العرب

هسبورت – بدر امديد*
الثلاثاء 01 غشت 2017 – 
بعد تألُّقه ونجاحه في إيصال فريقه إلى دور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية في مصر، أبدت مجموعة من الأندية المشاركة فيها رغبتها في ضم محمد فوزير، صانع ألعاب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم.
ونجح فوزير في خطف الأضواء خلال هذه التظاهرة بمستواه المتميِّز في جميع مباريات فريق الفتح الرياضي، الممثِّل الوحيد للكرة المغربية في هذه البطولة العربية، إذ تمكَّن من قيادة فريقه لتصدُّر المجموعة الثانية.
ويسعى نادي النصر السعودي في ضم اللاعب بتوصية من مدرِّبه البرازيلي « ريكاردو غوميش »، الذي أبدى إعجابه بمهارات فوزير بعد مواجهة فريقه للفتح في دوري المجموعات، والتي انتهت بفوز الفريق الرباطي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سجَّل منها « ميسي المغرب » ثلاثة أهداف.
وتحاول إدارة الفريق السعودي الدخول في مفاوضات مع فريق الفتح من أجل جلب اللاعب عقب انتهاء البطولة العربية، بعد ضمِّها في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي، لاعبين من الدوري « الاحترافي » المغربي، وهما سعد لكرو، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وهداف البطولة « الاحترافية » الليبري ويليام جيبور، نجم فريق الوداد الرياضي في الموسم المنقضي.
اوأشارت تقارير صحفية مصرية إلى رغبة « الزمالك » و »الأهلي »، قطبي الكرة المصرية، في ضم « ميسي المغرب » بعد تقديمه مستوى رائعا خلال منافسات البطولة العربية.
ومن جهته، لم يخف وليد الركراكي، مدرِّب فريق الفتح الرياضي، صعوبة بقاء فوزير في صفوف الفريق الموسم المقبل بسبب العروض المغرية التي وصلت اللاعب، بعد المستوى الرائع الذي قدَّمه خلال هذا الموسم، مؤكِّدا أنه يستحق اللعب لأكبر الأندية الأوروبية.
وكان فوزير قد صرَّح، في وقت سابق لجريدة « هسبورت »، أن هذا الموسم سيكون الأخير له رفقة نادي الفتح، بعد تلقيه عروضا من فرق ستراسبورغ الفرنسي و »الإمارات » الإماراتي وفريق آخر في الدوري السعودي التي أبدى مسؤولوها الرغبة في ضمِّه خلال هذا الصيف.
يشار إلى أن محمد فوزير، ابن فريق مدرسة الرجاء البيضاوي، قضى رفقة نادي الفتح الرياضي ست مواسم، حقَّق مع الفريق العاصمي لقب كأس العرش سنة 2014 وبطولة احترافية سنة 2016 لأوَّل مرَّة في تاريخ النادي.
Share Button